علي ربيع يثير الجدل بسبب فيديو بالذكاء الاصطناعي

{title}
أخبار دقيقة -

 بإطلالة مختلفة، أثار الممثل المصري الكوميدي علي ربيع الجدل عبر منصة إكس، وتصدر اسمه الترند في مصر، بعد انتشار فيديو بتقنية الذكاء الاصطناعي، ظهر فيه بوسامة غير معهودة وشعر مصفف بعناية.

ويعد هذا الفيديو واحداً من الفيديوهات التي تشير إلى قدرة تقنيات الذكاء الاصطناعي على التلاعب بأشكال البشر، لاسيما الفنانين والمشاهير، وحتى استنساخ أصوات المطربين.

ويعود أصل الفيديو إلى الممثل التركي فريد كورهان، حيث تم وضع صورة الممثل المصري محل صورة نظيره التركي، دون أن يصدر أي تعليق من قبل الفنان المصري بعد انتشاره بشكل كبير، وتصدر اسمه على المنصة.

وينتظر علي ربيع عرض مسلسله الجديد "نصي التاني" يوم 28 (أيلول) الجاري على منصة شاهد، وطُرح البرومو الرسمي للمسلسل، المكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي رومانسي، حيث يجسد ربيع دور موظف بنك، ويرغب والداه في زواجه بأسرع وقت ممكن، ما يدخله في العديد من الأزمات والمفارقات الكوميدية، بسبب بحثه عن شريكة حياته، فيقع في حب فتاة جديدة كل حلقتين، وسط العديد من المواقف الرومانسية الكوميدية.

ويشارك علي ربيع في المسلسل، كل من ياسمين رئيس، ورنا رئيس، وميرنا نور الدين، وثراء جبيل، ووفاء عامر، ومحمود البزاوي ومحمد محمود وسلوى عثمان، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج عمرو صلاح.

Video Player
تصميم و تطوير