جنا عمرو دياب تثير الجدل بأحدث إطلالة مع صديقها -فيديو

{title}
أخبار دقيقة -

 أثارت جنا عمرو دياب، جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات على حسابها الرسمي في "إنستغرام".

وفي هذه المنشورات، ظهرت جنا برفقة أحد أصدقائها، كما ظهرت في فيديو وهي ترقص وتغني مع صديقتها، ما أثار ردود فعل سلبية من بعض الجماهير.في المقابل، حققت الحملة الإعلانية الأخيرة لعمرو دياب، بمشاركة ابنه عبدالله، نجاحاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بلغ عدد المشاهدات ثمانية ملايين مشاهدة خلال ٢٤ ساعة فقط. وحقق الإعلان 5 ملايين مشاهدة عبر "فيسبوك" ومليوني مشاهدة عبر "إنستجرام" ومليون مشاهدة عبر "يوتيوب".
  وفي الإعلان، لم يغنِ عمرو دياب، بل ظهر برفقة ابنه عبدالله في مشاهد تمثيلية، حيث فاجأه بتسجيل أغنية تحمل مقطعًا من صوته في الاستديو. وقام دياب بتوزيع الأغنية أثناء اتصاله بابنه، الذي قطع المسافة من مكانه حتى الاستديو ليجد والده يبدأ في غناء المقطع الصوتي في الأغنية. وفيما يتعلق بالأغاني، طرح دياب أحدث أغنياته بعنوان "خلص على قلبي" عبر تطبيق "أنغامي" للموسيقى. والأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.  
تصميم و تطوير