اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

ملك الاردن يعزي المملكة العربية السعودية بضحايا حادث مروحية أرامكو

{title}
أخبار دقيقة -

بعث جلالة الملك عبد الله الثاني برقية تعزية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، معبرا فيها عن حزنه العميق بضحايا حادث سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو في رأس تنورة. وأوضح جلالته في برقيته، باسم الشعب الأردني وحكومته، أصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا برحمته وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي الصبر والسلوان.

كما أرسل جلالته برقية مماثلة إلى سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية.

تصميم و تطوير