الأردن يعبر عن تضامنه مع السعودية بعد تحطم مروحية أرامكو
أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في الأردن عن خالص التعازي والمواساة لحكومة وشعب المملكة العربية السعودية بعد الحادث الأليم الذي أدى إلى سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو. وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير فؤاد المجالي وقوف المملكة الأردنية الهاشمية إلى جانب السعودية في هذا المصاب الجلل.
وفي تفاصيل الحادث، أفادت التقارير بأن 14 شخصا من السعوديين لقوا حتفهم إثر تحطم المروحية في رأس تنورة. وأوضحت وكالة الأنباء السعودية أن الحادث وقع صباح الأحد، حيث سقطت الطائرة في تمام الساعة السادسة صباحا، مما أسفر عن استشهاد جميع الركاب.
كما أشار المصدر المسؤول في وزارة الطاقة إلى أن التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث، معبرًا عن الحزن العميق لفقدان الأرواح في هذا الحادث المأساوي.
