لقاء الملك عبدالله الثاني يعزز الشراكة الاستراتيجية بين الأردن وأميركا
عبر عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس عن سعادته بلقاء جلالة الملك عبدالله الثاني خلال زيارته للمدينة لحضور نهائيات كأس العالم 2026. وأشار روس عبر حسابه على فيسبوك إلى أن هذه الزيارة كانت شرفا له، معتبرا أن المدينة تحتضن مشجعين من مختلف أنحاء العالم لمباراة الأردن والأرجنتين.
وأضاف روس موضحا أن مثل هذه اللحظات تبرز مكانة أرلينغتون على الساحة العالمية، حيث تجمع الرياضة الناس من خلال الصداقة والخبرات المشتركة. وأكد أن اللقاء مع الملك عبدالله الثاني كان فرصة لمناقشة الشراكة الاستراتيجية بين الأردن والولايات المتحدة، وضرورة توسيع آفاق التعاون في مجالات متعددة.
في سياق متصل، أنهى المنتخب الأردني استعداداته الفنية والبدنية لمواجهة نظيره الأرجنتيني، حيث ستقام المباراة على ستاد دالاس في الولايات المتحدة. وأجرى المنتخب مرانه الأخير بقيادة المدرب جمال سلامي، بمشاركة جميع اللاعبين، وسط حضور كبير من وسائل الإعلام.
