اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

محافظات الاردن تستعد لاستقبال جماهير النشامى لمباراة الأرجنتين

{title}
أخبار دقيقة -

تستعد مختلف محافظات الاردن لاستقبال جماهير النشامى لمتابعة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الأرجنتيني. وتأتي هذه الفعالية في إطار مشهد وطني جديد يبرز أهمية الدعم الجماهيري للمنتخب، ويعكس تقدير الإنجاز التاريخي الذي حققه بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى.

أوضح مسؤول في وزارة الشباب أن الفعاليات الجماهيرية تتواصل بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ووزارة الاتصال الحكومي وهيئة تنشيط السياحة وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة. وستتم تنظيم بث مباشر للمباراة في مواقع متعددة بمختلف المحافظات، مما يتيح الفرصة لأكبر عدد من الأردنيين للمشاركة في هذه اللحظة الوطنية.

تنطلق المباراة عند الساعة الخامسة من صباح يوم الأحد، حيث تجمع الأجواء الوطنية الأردنيين خلف منتخبهم، للاحتفاء بمشاركته التاريخية في كأس العالم. كما تسهم هذه الفعاليات في تعزيز الروابط الاجتماعية والوطنية بين المواطنين.

سوف يتم بث المباراة في عدد من المواقع الرئيسية بالمملكة، بما في ذلك ساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة ومدينة الحسن للشباب في إربد ومدينة الأمير فيصل الرياضية في الكرك، بالإضافة إلى أكثر من 60 مركزا شبابيا في أنحاء متفرقة من الاردن.

أشارت الجهات المنظمة إلى أن توسيع نطاق الفعاليات يهدف إلى تعزيز مشاركة المحافظات، مما يتيح للجماهير فرصة دعم المنتخب الوطني والاحتفاء بإنجازه. كما أن تنظيم الفعاليات في المواقع السياحية والأثرية يسهم في الترويج للأردن بشكل إيجابي أمام وسائل الإعلام والمتابعين الدوليين.

أكدت الجهات المعنية استكمال التجهيزات الأمنية والتنظيمية في مواقع البث، مع تحديد مسارات واضحة للدخول والخروج وتوفير فرق للإرشاد والتنظيم. ودعت الجمهور للحضور مبكرا والالتزام بتعليمات الفرق الأمنية والمنظمين، مع التأكيد على أهمية إظهار الفخر والاعتزاز بالمنتخب الوطني من خلال المشاركة بالأعلام والشماغ الأردني.

تصميم و تطوير