الضمان الاجتماعي يدعو المنشآت السياحية لتسوية المديونية قبل نهاية يونيو
أخبار دقيقة -
دعت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي المنشآت السياحية التي لا تزال مدينة إلى سرعة مراجعة المؤسسة لتسوية المبالغ المستحقة عليها. وأوضحت أن هذا يأتي في إطار قرار مجلس إدارتها الذي ينص على إلغاء فوائد تقسيط الديون المترتبة على هذه المنشآت. وأكدت أن فترة العمل بهذا القرار تنتهي في 30 يونيو 2026.
كما وجهت المؤسسة في بيان صحفي نشرته يوم الخميس، دعوة إلى تلك المنشآت لاستكمال إجراءات التسوية قبل انتهاء المهلة المحددة. وأشارت إلى أن الفروع والمكاتب التابعة لها مستعدة لاستقبال مراجعات المنشآت المعنية، مؤكدة على تعاونها الكامل لإنجاز إجراءات التسوية في الوقت المناسب.
