اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

تعزيز العلاقات الثنائية بين الاردن وهنغاريا في ظل التحديات الإقليمية

{title}
أخبار دقيقة -

بحث نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم مع نائب رئيس الوزراء وزيرة خارجية هنغاريا الجديدة الدكتورة أنيتا أوربان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأوضاع الإقليمية.

وأشار الصفدي خلال الاتصال الهاتفي إلى أهمية توسيع مجالات التعاون الثنائي، موضحا أن هناك تطورا ملحوظا في العلاقات بين الاردن وهنغاريا، سواء على المستوى الثنائي أو في إطار الاتحاد الأوروبي.

كما تناول اللقاء التطورات الإقليمية والجهود المستهدفة لإنهاء التصعيد وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، خاصة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.

وقدم الصفدي التهاني لأوربان بمناسبة توليها مسؤولياتها الجديدة، مؤكدا على أهمية استمرار التنسيق والتواصل بين الجانبين حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

تصميم و تطوير