اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني إلى نابلس لتقديم الرعاية الطبية

{title}
أخبار دقيقة -

وصلت طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس 11 مساء أمس إلى مدينة نابلس في الضفة الغربية لتقديم الرعاية الطبية والإنسانية للأشقاء في ظل الظروف الراهنة. ويأتي إرسال هذه الطواقم تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية، حيث يضم المستشفى عدداً من الكوادر الطبية المتخصصة في مجالات متعددة تشمل الجراحة العامة، الباطنية، طب الأطفال، العيون، طب الأسنان والطوارئ، إضافة إلى طواقم التمريض والفنيين.

أوضح مسؤولون أن هذه الخطوة تأتي في إطار الدور الإنساني والطبي الذي تضطلع به القوات المسلحة الأردنية في دعم الأشقاء الفلسطينيين، مؤكداً على الرسالة الثابتة للأردن في الوقوف إلى جانبهم في مختلف الظروف. وقد أكد المعنيون أن إرسال هذه الطواقم يعكس التزام الأردن بتقديم المساعدة الطبية والإنسانية.

يشار إلى أن الطواقم السابقة من المستشفى الميداني الأردني نابلس 10 أنهت مهامها وعادت إلى الوطن بعد تقديم خدمات علاجية لأهالي محافظة نابلس والمناطق المجاورة، حيث بلغ عدد المراجعين نحو 29631 مراجعاً، وأُجريت ما يزيد على 280 عملية جراحية كبرى وصغرى.

تصميم و تطوير