الصفدي يناقش مع وزيرة خارجية هنغاريا تعزيز العلاقات الثنائية وأوضاع المنطقة
أخبار دقيقة -
ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي مع وزيرة خارجية هنغاريا الجديدة أنيتا أوربان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. وأكد الصفدي خلال الاتصال الهاتفي أهمية توسعة مجالات التعاون الثنائي التي تهم البلدين.
وأضاف الصفدي أن اللقاء جاء في إطار البناء على ما تحقق من تقدم في العلاقات الثنائية وفي إطار الاتحاد الأوروبي. وأوضح أن الجانبين تناولا التطورات الإقليمية والجهود المستهدفة لإنهاء التصعيد وتحقيق الأمن والاستقرار، خاصة بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران.
هنأ الصفدي نظيرته بتوليها منصبها الجديد، مشددا على أهمية الاستمرار في التنسيق والتواصل لتعزيز علاقات الصداقة وتعزيز القضايا ذات الاهتمام المشترك.
