ضبط مياه غير صالحة للشرب ومخالفات بيع المياه في إربد وعمان
أخبار دقيقة -
أعلنت وزارة المياه والري في الأردن عن ضبط عمليات تعبئة مياه غير صالحة للشرب في منطقة بشرى بإربد. وكشفت الوزارة، بالتعاون مع مديرية الأمن العام والإدارة الملكية لحماية البيئة، عن مخالفات تتعلق ببيع المياه في منطقة منجا بجنوب عمان.
وأكدت الوزارة أن الفرق الرقابية قامت بمراقبة وضبط عملية تعبئة المياه من صهريج مخصص لمياه الشرب، حيث استخدمت مصدر مائي غير مطابق للمواصفات. وقد تم اتخاذ إجراءات فورية بإزالة الاعتداء ومصادرة المعدات المستخدمة في العملية.
كما تم ضبط مزرعة في منطقة منجا تقوم ببيع المياه لمزارع مجاورة باستخدام بئر مخالف وصهاريج وخطوط غير قانونية. وتم اتخاذ إجراءات قانونية لضمان تصويب الأوضاع وإحالة المتورطين إلى القضاء.
