اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

الغذاء والدواء تلزم العاملين في توصيل الطعام بالحصول على شهادات صحية

{title}
أخبار دقيقة -

أعلنت المؤسسة العامة للغذاء والدواء عن ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام على شهادات صحية تؤكد سلامتهم وخلوهم من الأمراض. ويأتي هذا الإجراء لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة.

وأضافت المؤسسة في بيان لها أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، بالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات. وأشارت إلى أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.

تصميم و تطوير