اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

تعاون استراتيجي بين الهيئة الهاشمية والمناجم لدعم المصابين العسكريين

{title}
أخبار دقيقة -

أكد العميد الركن الطيار المتقاعد عادل الشناق، مدير عام الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، على أهمية الشراكة مع المؤسسات الوطنية لتعزيز رسالة الهيئة الإنسانية والوطنية. جاء ذلك خلال زيارة له لشركة مناجم الفوسفات الأردنية حيث التقى برئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد الذنيبات.

وأوضح الشناق أن الهيئة تسعى لتقديم الدعم والرعاية للمصابين العسكريين من خلال برامج متنوعة، مثمنا في الوقت ذاته دور الشركة في خدمة المجتمع من خلال مبادراتها المختلفة. وقد تم خلال اللقاء مناقشة الخدمات والبرامج التي تقدمها الهيئة، بالإضافة إلى سبل التعاون المشترك لدعم مشاريع الهيئة وتعزيز الخدمات المقدمة للمصابين وأسرهم.

من ناحيته، أشاد الدكتور الذنيبات بالجهود التي تبذلها الهيئة في خدمة المصابين العسكريين، مؤكدا حرص الشركة على تعزيز التعاون لدعم هذه الفئة التي قدمت تضحيات كبيرة من أجل الوطن. واختتم اللقاء بالتأكيد على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بما يحقق الأهداف المشتركة لدعم المصابين العسكريين.

تصميم و تطوير