اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى عبر البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة

{title}
أخبار دقيقة -

اجتمع مدير مديرية بريد إقليم الشمال عمر طبيشات مع مدير مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وليد الحلبي والكادر الطبي لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك. وأكد اللقاء على أهمية تفعيل خدمة توصيل الأدوية، وخاصة أدوية الأمراض المزمنة، عبر البريد الأردني.

وأوضح طبيشات أن هذه الخدمة ستسهم في تسهيل حصول المرضى على أدويتهم، مما يقلل الحاجة إلى زيارة المستشفى بشكل متكرر. كما ستساعد هذه المبادرة في تخفيف الضغط على العيادات الخارجية والصيدلية، مما ينعكس إيجابا على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وكشف اللقاء عن إمكانية تخصيص كاونتر للبريد الأردني داخل المستشفى، لتقديم الدعم والإرشاد للمرضى. وأضاف الحلبي أن هذا التعاون سيمكن المرضى من التعرف على آلية طلب الأدوية عبر تطبيق "حكيمي"، بما يضمن وصول الخدمة إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين.

كما تم اختيار فريق من المستشفى للإشراف والتنسيق مع البريد الأردني، بهدف وضع آلية عمل واضحة وتفعيل المبادرة بشكل عملي. وفي ختام اللقاء، قدم طبيشات هدية تذكارية لمدير المستشفى، تعبيرا عن اعتزاز البريد الأردني بالخدمات المقدمة من المستشفى للمواطنين.

تصميم و تطوير