اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة في الأردن والإجراءات الأمنية تتدخل

{title}
أخبار دقيقة -

قال مصدر أمني إن موظفة في وزارة السياحة والآثار اقتحمت اليوم مكتب الوزير أثناء عدم تواجده. وأوضح أن الموظفة قامت بالتهجم على موظفي المكتب وأغلقت الباب على نفسها، مما دفع الأمن إلى التدخل. وأضاف المصدر أنه بعد استدعاء رجال الأمن العام، تم التعامل مع الحالة وفق الأصول المتبعة.

وأشار إلى أنه تم إخراج الموظفة من المكتب واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها، حيث تم إحالتها إلى الحاكم الإداري لاتخاذ المقتضى اللازم وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها.

تصميم و تطوير