اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

لقاء مرتقب حول الأمن السيبراني في الأردن

{title}
أخبار دقيقة -

يعقد المهندس محمد الصمادي، رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني، والدكتور زيد النوايسة، أمين عام وزارة الاتصال الحكومي، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام غدا الثلاثاء في الساعة الواحدة ظهرا، بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

كشفت وزارة الاتصال الحكومي أن اللقاء سيتناول أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في تعزيز حماية الفضاء السيبراني الأردني. موضحة أن اللقاء سيعرض أيضا أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني للفترة 2025-2028.

كما دعت الوزارة الصحفيين والعاملين في المؤسسات الإعلامية المرخصة لحضور اللقاء، مؤكدة ضرورة الوصول إلى مقر الوزارة قبل نصف ساعة من الموعد المحدد وإبراز الوثيقة التي تثبت عملهم في أي من وسائل الإعلام.

تصميم و تطوير