أشرف عبد الباقي يقتني حيوانات غريبة في منزله.. تعرفوا إليها

{title}
أخبار دقيقة - حلَّ الفنان أشرف عبد الباقي ضيفاً على برنامج sold out الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، وكشف خلال اللقاء عن الكثير من التفاصيل والأسرار الخاصة بحياته الشخصية ومشواره الفني.

حيوانات غريبة في منزل أشرف عبد الباقي

فاجأ أشرف عبد الباقي جمهوره ومحبيه بأنه يحتفظ في منزله بحيوانات ليس من المعتاد تربيتها في البيت، وقال إن لديه حرباية وغزالتين، وعن السبب وراء اقتناء الحرباية قال إن ابنته رأتها صدفة عند أحد أصدقائها وأُعجبت بها، وأرادت أن تمتلك مثلها، وعن مواصفات الحرباية وطريقة تربيتها قال: "هي كائن ملوش أي لازمة ولا بتعمل أي حاجة، بس ساعات تبقى مفيدة وتصطاد الذباب".
أما الغزالتان فهما هدية من أحد أصدقائه، وفور تسلمهما طلب من النجار صنع قفص خشبي لهما ووضعه في المنزل، وخلال أسبوعين اعتادت الغزالتان الحياة في القفص، ومؤخراً أصبح يخرجهما في حديقة منزله بين الحين والآخر.
تطرق أشرف عبد الباقي خلال اللقاء عن تفاصيل اختبار DNA أجراه في أمريكا لمعرفة جذور عائلته منذ ألف عام، وقال إنه أجرى الاختبار في أمريكا بعد مشاهدته لأحد البرامج الذي ظهر فيه أشخاص يتحدثون عن أصولهم وأنهم من إنجلترا، وعند إجرائهم تحليل DNA اكتشفوا أن أصولهم من بلاد مختلفة تماماً، بالإضافة إلى أنه يكشف عن الأمراض الوراثية وغيرها من التفاصيل المتعلقة بالجينات. وأكد أشرف أنه أجرى الاختبار بالفعل، واكتشف أن عائلته ظهرت في الاختبار أنها موجودة حول القاهرة من ألف سنة، وتابع قائلاً: "فأنا أصولي مصرية تماماً بدرجة 98%".

أشرف عبد الباقي في مهرجان العلمين

الجدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي قدم مؤخراً مسرحية "البنك سرقوه" ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وشاركه البطولة: كريم محمود عبد العزيز، محمد أسامة، ميرنا جميل، وسلوى خطاب، وتتضمن المسرحية جرعة من الأحداث الكوميدية، حول هروب أحد المجرمين من السجن، ثم تخطيطه بعدها لسرقة أحد الأحجار الكريمة من أحد البنوك.
مسرحية "البنك سرقوه"، تم عرضها لأول مرة ضمن فعاليات موسم الرياض، على خشبة مسرح محمد العلي في منطقة بوليفارد رياض سيتي عام 2022، وتحديداً من يوم 24 من نوفمبر وحتى يوم 30 من الشهر ذاته، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً هناك طوال فترة عرضها.
تصميم و تطوير