بمبلغ ضخم: ممثل تركي يشتري قصر مسلسل "قيامة أرطغرل"

{title}
أخبار دقيقة -

باريش أردوتش وغوبسي أوزاي

حصل الزوجان التركيان باريش أردوتش وغوبسي أوزاي على القصر الذي كانا يعيشان فيه كمستأجرين لفترة زمنية طويلة بمقابل مبلغ يصل إلى  2 مليون دولار.

 

ووفقاً للتقارير التركية، فإن القصر يتميز بالمساحات الخضراء والحدائق والغابات الواسعة، والتي ناسبت وقتها أجواء تصوير المسلسل التاريخي الشهير، وأعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن دهشتهم من مبلغ شراء القصر، والذي بلغ نحو 2 مليون دولار، واختلفت وجهات النظر حوله فهناك من يرى أن المبلغ الذي تم دفعه مقابل المنزل ضخم ولا يستحق، وهناك من يرى أنه سعر مناسب.

في سياق متصل وجه مراسل صحفي، للفنان التركي باريش أردوتش، سؤال يتعلق بوسامته وكيف تقابل زوجته تعليقات المعجبات ومدى تأثيرها بوسامة زوجها، فيما دافع الفنان التركي عن زوجته، وذلك خلال ظهوره على السجادة الحمراء الخاصة بإعلانه الجديد، مؤكداً على أن زوجته أجمل امرأة، ولا تتأثر بأي شيء يقال عنها، ولا تتأثر علاقتهما بالسلب.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم من رد فعل باريش الذي استقبل طفلته الأولى، جان آسيا، في عام 2022، وإجابته عن السؤال، خاصة معجبيه من الجمهور التركي والعربي، وتصدر مقطع الفيديو الترند، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "يا له من سؤال سخيف ومخجل"، "إجابة رائعة على سؤال غبي بشكل لا يصدق"، "لم نحب هذا".

يذكر أن الفنان التركي باريش أردوتش والفنانة التركية غوبسي أوزاي قد تزوجا في عام 2020، وذلك بعد قصة حب بينهما استمرت لمدة 6 أعوام، وبدأت قصة حبهما بعد مشاركتهما في فيلم "دليها" في الموسم الأول منه الذي تم إنتاجه عام 2014.

أُقيم حفل الزفاف بشكل عائلي صغير، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا عام 2020 وبحسب تصريحات صحفية سابقة، فأوضح باريش سبب استمرار زواجهما حيث قال إنهما يحبان الهدوء.

تصميم و تطوير