الوفد الايراني يرفض العودة للمحادثات الرباعية بعد تهديدات ترامب
أخبار دقيقة -
كشفت وكالة تسنيم أن الوفد الايراني أبدى رفضه العودة إلى المحادثات الرباعية، وذلك عقب تهديدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب. وأوضحت الوكالة أن جهود الوساطة من قبل باكستان وقطر لا تزال مستمرة، إلا أنها لم تحقق نتائج نهائية حتى الآن. وفي الوقت نفسه، جرى تبادل رسائل بين الأطراف عبر وسطاء.
