الخارجية للأكدت وزارة الخارجية استمرار عملية إجلاء الأردنيين من قطاع غزة، مؤكدة ان عددا من المواطنين ما زالوا هناك بانتظار دورهم بالاجلاء عبر معبر رفح مع مصر. وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير الدكتور سفيان القضاة لـ"عمون" ان فريق السفارة الأردنية في القاهرة ما زال متواجدا عند معبر رفح من الجانب المصري للتعامل مع المواطنين الأردنيين القادمين من غزة. وأوضح القضاة للمواطنين أنه جرى تحديد أيام معينة لكل جنسية تريد الخروج من غزة، فيوم للبريطانيين ويوم للأمريكان وآخر للفرنسيين وآخر.. الخ)، داعيا الأردنيين هناك للتريث لحين موعد اخراجهم. وبين القضاة ان الخارجية ما زالت تتلقى طلبات الأردنيين الراغبين بالإجلاء من غزة، لكن أرقامهم غير محددة ولا معلومة وكذلك الأمر عدد الطلبات التي تلقتها الوزارة غير محددة حتى الآن، لافتا إلى أن الخارجية ستصدر بيانا تفصيليا بهذه الأرقام حال توفرها. وكان الأردن اعلن بدء إجلاء المواطنين الموجودين في قطاع غزة عبر معبر رفح بالتنسيق مع السلطات المصرية حسب بيان صدر عن وزارة الخارجية الأربعاء. وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أعلنت الخميس المنصرم وصول طائرة الإجلاء الأولى التابعة لسلاح الجو الملكي الأردني حاملة على متنها 53 مواطناً أردنياً إلى مطار ماركا العسكري، والتي سيّرتها المملكة، إلى مطار العريش في جمهورية مصر العربية الشقيقة، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بإجلاء المواطنين الأردنيين من قطاع غزة.أكدت وزارة الخارجية استمرار عملية إجلاء الأردنيين من قطاع غزة، مؤكدة ان عددا من المواطنين ما زالوا هناك بانتظار دورهم بالاجلاء عبر معبر رفح مع مصر. وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير الدكتور سفيان القضاة لـ"عمون" ان فريق السفارة الأردنية في القاهرة ما زال متواجدا عند معبر رفح من الجانب المصري للتعامل مع المواطنين الأردنيين القادمين من غزة. وأوضح القضاة للمواطنين أنه جرى تحديد أيام معينة لكل جنسية تريد الخروج من غزة، فيوم للبريطانيين ويوم للأمريكان وآخر للفرنسيين وآخر.. الخ)، داعيا الأردنيين هناك للتريث لحين موعد اخراجهم. وبين القضاة ان الخارجية ما زالت تتلقى طلبات الأردنيين الراغبين بالإجلاء من غزة، لكن أرقامهم غير محددة ولا معلومة وكذلك الأمر عدد الطلبات التي تلقتها الوزارة غير محددة حتى الآن، لافتا إلى أن الخارجية ستصدر بيانا تفصيليا بهذه الأرقام حال توفرها. وكان الأردن اعلن بدء إجلاء المواطنين الموجودين في قطاع غزة عبر معبر رفح بالتنسيق مع السلطات المصرية حسب بيان صدر عن وزارة الخارجية الأربعاء. وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أعلنت الخميس المنصرم وصول طائرة الإجلاء الأولى التابعة لسلاح الجو الملكي الأردني حاملة على متنها 53 مواطناً أردنياً إلى مطار ماركا العسكري، والتي سيّرتها المملكة، إلى مطار العريش في جمهورية مصر العربية الشقيقة، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بإجلاء المواطنين الأردنيين من قطاع غزة. في غزة: انتظروا دوركم بالإجلاء

{title}
أخبار دقيقة -

أكدت وزارة الخارجية استمرار عملية إجلاء الأردنيين من قطاع غزة، مؤكدة ان عددا من المواطنين ما زالوا هناك بانتظار دورهم بالاجلاء عبر معبر رفح مع مصر.

وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين السفير الدكتور سفيان القضاة  ان فريق السفارة الأردنية في القاهرة ما زال متواجدا عند معبر رفح من الجانب المصري للتعامل مع المواطنين الأردنيين القادمين من غزة. وأوضح القضاة للمواطنين أنه جرى تحديد أيام معينة لكل جنسية تريد الخروج من غزة، فيوم للبريطانيين ويوم للأمريكان وآخر للفرنسيين وآخر.. الخ)، داعيا الأردنيين هناك للتريث لحين موعد اخراجهم. وبين القضاة ان الخارجية ما زالت تتلقى طلبات الأردنيين الراغبين بالإجلاء من غزة، لكن أرقامهم غير محددة ولا معلومة وكذلك الأمر عدد الطلبات التي تلقتها الوزارة غير محددة حتى الآن، لافتا إلى أن الخارجية ستصدر بيانا تفصيليا بهذه الأرقام حال توفرها. وكان الأردن اعلن بدء إجلاء المواطنين الموجودين في قطاع غزة عبر معبر رفح بالتنسيق مع السلطات المصرية حسب بيان صدر عن وزارة الخارجية الأربعاء. وكانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أعلنت الخميس المنصرم وصول طائرة الإجلاء الأولى التابعة لسلاح الجو الملكي الأردني حاملة على متنها 53 مواطناً أردنياً إلى مطار ماركا العسكري، والتي سيّرتها المملكة، إلى مطار العريش في جمهورية مصر العربية الشقيقة، تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بإجلاء المواطنين الأردنيين من قطاع غزة.