دفع 49 مليار عبر "إي فواتيركم" منذ تأسيس الشركة .. والمؤسس : لأول مرة نوزع أرباحاً بقيمة 700 ألف دينار!

{title}
أخبار دقيقة -

في رده على سؤال حول أرباح شركة مدفوعاتكم من قيمة المدفوعات عبر تطبيق "إي فواتيركم" والتي بلغت 49.2 مليار دينار منذ تأسيس الشركة وحتى الآن، قال رئيس مجلس إدارة ومؤسسة شركة مدفوعاتكم ناصر صالح في تصريح خاص لموقع نبأ الأردن الإخباري، إن الشركة منذ أسست عام ٢٠١١ بقيت تخسر بسبب تكاليف البنية التحتية، والعام الماضي تم توزيع أول أرباح بقيمة تقريبا ٧٠٠ الف دينار.


كما أوضح صالح أن كلاً من بنك القاهرة عمان وبنك كابيتال وبنك الاتحاد قد دخلوا شركاء في شركة مدفوعاتكم في عام 2015.
وكان الرئيس التنفيذي لشركة مدفوعاتكم علاء السلال، قد قال إن حركة المدفوعات الإلكترونية المنفذة على نظام "أي فواتيركم"، شهدت نموا بنسبة 20 بالمئة، خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي.
واوضح على هامش فعاليات مؤتمر القمة العالمية للتكنولوجيا المالية، التي عقد أخيرا بتنظيم من شركة "مومنتس انوفيشين"، إن قيمة المبالغ المدفوعة عبر نظام أي فواتيركم منذ انطلاقته في نهاية عام 2015 وحتى نهاية أيار الماضي، بلغت نحو 49.2 مليون دينار، وإن عدد الحركات المنفذة خلال نفس الفترة بلغ قرابة 150.5 مليون حركة.
واضاف السلال إلى أن قيمة المبالغ عبر "أي فواتيركم" من بداية العام الحالي حتى نهاية أيار الماضي، ارتفعت بنسبة 15.7 بالمئة وصولا إلى 5.01 مليار دينار، مقارنة 4.3 مليار دينار لنفس الفترة من العام الماضي، كما ارتفع عدد الحركات المنفذة بنسبة 20.4 بالمئة من 16.7 مليون إلى 20.2 مليون حركة خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الحالي.
تصميم و تطوير