اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

الجيش اللبناني يوقف شخصين قرب السفارة الاميركية بعد اطلاق نار

{title}
أخبار دقيقة -

كشفت مصادر امنية عن قيام عناصر من الجيش اللبناني باطلاق النار باتجاه شخصين في محيط السفارة الاميركية بمنطقة عوكر. واوضح الجيش اللبناني في بيان مقتضب ان العملية جاءت ردا على عدم امتثال الشخصين للاوامر العسكرية الصادرة عند الحاجز الامني القريب من مقر السفارة. واضافت المصادر ان القوة العسكرية تمكنت من السيطرة على الموقف وايقاف الشخصين على الفور للبدء في اجراءات التحقيق ومعرفة ملابسات الحادثة. وبينت المعلومات الاولية ان الواقعة تصنف كحادثة فردية ولا ترتبط باي تهديدات امنية تستهدف السفارة الاميركية او محيطها. واشار مصدر دبلوماسي في السفارة الاميركية الى ان الجهات الامنية اللبنانية هي صاحبة الاختصاص في التعامل مع هذه الواقعة وتفاصيلها مؤكدا ان السفارة ليست طرفا في التحقيقات الجارية. وما تزال التحقيقات مستمرة للكشف عن الدوافع الحقيقية وراء عدم امتثال الموقوفين للتعليمات العسكرية في تلك المنطقة الحساسة.

تصميم و تطوير