اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

إيران تعلن سيطرتها على إدارة مضيق هرمز

{title}
أخبار دقيقة -

أعلن كبير المفاوضين الإيرانيين محمد باقر قاليباف عن تولي طهران إدارة مضيق هرمز، مشيرا إلى أن هذا القرار يأتي في إطار السياسة الإيرانية الجديدة. وأوضح قاليباف أن مضيق هرمز لن يعود إلى ما كان عليه قبل الحرب، مبينا أن الجمهورية الإسلامية ستدير المضيق وفق القوانين الدولية. جاء ذلك في تصريحات أدلى بها خلال مؤتمر صحفي، حيث أكد على أهمية مضيق هرمز في الاقتصاد العالمي.

تصميم و تطوير