عبور 50 شاحنة مساعدات إنسانية جديدة إلى شمال غزة

{title}
أخبار دقيقة -

عبرت قافلة مساعدات إنسانية جديدة للأهل في شمال غزة اليوم السبت، تتكون من 50 شاحنة تم تسييرها من قبل القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية وبالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي (WFP) وبدعم عدد من المنظمات والمؤسسات المختلفة.

وحملت القافلة وفق بيان للهيئة اليوم السبت، الطرود الغذائية والخيم والبطانيات والملابس والطرود الصحية، ليصار إلى توزيعها من خلال الجمعيات والمنظمات الشريكة في القطاع.

وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية الدكتور حسين الشبلي: "لن يتوقف الأردن عن إمداد الأهل في قطاع غزة بالمساعدات الإنسانية، والذي نعتبره واجبا وطنيا”، مبينا أن استمرار إدخال المساعدات هي الأولوية الأولى والقصوى لدينا نظرا للوضع الراهن.

وأوضح الشبلي أن العدد الكلي للشاحنات البرية التي دخلت قطاع غزة حتى اليوم بلغ 2474 شاحنة فضلا عن 53 طائرة عبر العريش.وتستمر الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في استقبال التبرعات النقدية من خلال حسابها البنكي في بنك الاتحاد رقم (JO32 UBSI 1030 0000 4010 1659 9151 06)، أو من خلال المحافظ الإلكترونية أو من خلال خدمة "كليك” على الاسم "JHCOGAZA”، إضافة إلى "إي فواتيركم” ومن خلال موقعها الإلكتروني www.jhco.org.jo.

تصميم و تطوير