رغم وفاته .. جميل برسوم في 3 مسلسلات برمضان

{title}
أخبار دقيقة - رحل الفنان المصري جميل برسوم ، بعد صراع مع المرض، وعلى الرغم من رحيله المفاجئ، إلا أن الفنان جميل برسوم، سيتواجد بشكل كبير في مسلسلات رمضان 2024، حيث يشارك في 3 أعمال درامية.
ويتواجد جميل برسوم في مسلسلات "فراولة" إلى جانب الفنانة نيللي كريم، الذي يتكون من 15 حلقة، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.
وتدور أحداث "فراولة" للفنانة نيللي كريم في إطار كوميدي، حول شخصية فراولة وهي ابنة حارس عقار تحاول الصعود لحياة أرستقراطية، وتنجح في أن تكون سيدة أعمال بعد أن تواجه الصعاب. ويشارك برسوم في الجزء الرابع من مسلسل "المداح: أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج. وتدور أحداث مسلسل  "المداح" حول "صابر"، الذي سخر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية لآفاق مختلفة، حيث تتطور الأحداث وتحمل له الأقدار الكثير من المفاجآت، خاصة عندما يرزق بطفل، وتتداخل الأحداث عندما يحاول البعض إيهامه بأن هذا الطفل ليس ابنه وإنما ابن الشيطان، ويدخل في صراعات كثيرة ويضطر للسفر إلي بلاد كثيرة وبعيدة، أملاً في الوصول للحقيقة. والمشاركة الثالثة للراحل برسوم تأتي ضمن مسلسل "عتبات البهجة" الذي يعد عودة للنجم يحيى الفخراني لدراما رمضان 2024، بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد من إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل. وستدور أحداث العمل في إطار اجتماعي إنساني، حول علاقة جد بأحفاده، مع إسقاطات على أكثر من زمن، وسيؤدي فيه الفخراني شخصية "الجد" الذي يعتني بأحفاده. وإلى جانب التلفزيون، فإن جميل برسوم جزء من فيلم "الغربان" من بطولة النجمة مي عمر، من إخراج ياسين حسن. وأعلن عن رحيل برسوم المركز الكاثوليكي المصري للسينما، عبر صفحته على فيسبوك.
تصميم و تطوير