عطية يهنئ بعيد ميلاد سمو ولي العهد
أخبار دقيقة -
قدم النائب الأول لرئيس مجلس النواب، الدكتور خميس حسين عطية، اصدق مشاعر التهنئة والتبريكات إلى سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاده الميمون، مؤكدًا أن سموه أصبح نموذجًا للشباب الأردني في العطاء والعمل الميداني والالتزام بالمسؤولية الوطنية.
وقال عطية إن سمو ولي العهد يمثل ركيزة أساسية في مشروع الدولة الأردنية الحديثة، من خلال حضوره الفاعل في مختلف الميادين، وحرصه الدائم على متابعة قضايا الشباب، وتمكينهم اقتصاديًا وسياسيًا، ودعمه المتواصل لمسارات التحديث الشامل التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم .
وأضاف أن الأردنيين يرون في سموه قائدًا شابًا قريبًا من أبناء شعبه، يحمل همومهم ويشاركهم تطلعاتهم، ويحرص على التواصل المباشر معهم في مختلف المحافظات، بما يعكس نهجًا قائمًا على العمل والإنجاز، ويجسد صورة مشرقة للمؤسسة الهاشمية التي كانت على الدوام الأقرب إلى المواطنين.
وأكد عطية أن المبادرات التي يرعاها سمو ولي العهد، واهتمامه المتواصل بقطاعات التعليم، والتكنولوجيا، وريادة الأعمال، والتدريب المهني، أسهمت في تعزيز ثقة الشباب بأنفسهم، وفتحت أمامهم آفاقًا جديدة للإبداع والابتكار، بما ينسجم مع رؤية الدولة الأردنية في بناء مستقبل أكثر ازدهارًا.
وأشار إلى أن عيد ميلاد سمو ولي العهد يشكل مناسبة وطنية يستذكر فيها الأردنيون ما يمثله سموه من أمل متجدد، وعزيمة صادقة، وإيمان راسخ بقدرة الشباب على صناعة المستقبل، مؤكدًا أن الأردن، بقيادة جلالة الملك وبدعم سمو ولي العهد، يمضي بثقة نحو المزيد من التقدم والمنعة.
واختتم الدكتور خميس عطية تصريحه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يحفظ سمو ولي العهد، وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقه لمواصلة مسيرته الوطنية، وأن يحفظ الأردن وجلالة الملك عبد الله الثاني المعظم ويديم عليه الأمن والاستقرار والازدهار.
