غرفة عمليات ومركز اعلامي لمركز مؤشر الاداء لمتابعة سير العملية الانتخابية

{title}
أخبار دقيقة -

أعلن مركز مؤشر الأداء عن بدء الاعمال التشغيلية للمركز الإعلامي وغرفة العمليات المعنية بمتابعة سير العملية الانتخابية، وذلك ضمن جهود المركز لتعزيز الشفافية والنزاهة في الانتخابات وتوفير المعلومات الدقيقة بشكل فوري.


وأوضح مدير مشروع الرقابة على الانتخابات أحمد غريز أن غرفة العمليات ستتولى متايعة مجريات العملية الانتخابية من الاقتراع الى الفرز واعلان النتائج على مدار 24 ساعة، ورصد كافة التطورات، مع تقديم تقارير دورية للجهات المختصة، بالإضافة إلى تزويد وسائل الإعلام بالبيانات اللازمة لاطلاع الجمهور على الأحداث بشكل مباشر.

كما سيقوم المركز بتوفير إحصاءات وبيانات محدثة حول مراحل العملية الانتخابية، مع الالتزام بالشفافية والدقة، وأشار غريز إلى أن الهدف الأساسي هو ضمان سير الانتخابات في بيئة نزيهة وسلسة من خلال متابعة كافة التفاصيل.

ومن جانبه دعا المهندس معاذ المبيضين الرئيس التنفيذي لمركز مؤشر الأداء المواطنين الى ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية بالطرق التي يرونها مناسبة كحق للناخب في اختيار من يمثله في مجلس النواب القادم، ودعما لمسيرة التحديث السياسي والديمقراطي في المؤسة الثانية. كما أكد المبيضين استمرار وانعقاد اعمال المركز الاعلامي وغرفة العمليات حتى الإعلان النهائي عن النتائج وإصدار نتائج مؤشر امتثال الصادر عن المركز والخاص بتقييم أداء العملية الانتخابية بشكل عام والتي سيتم الاعلان عنها بمؤتمر صحفي خاص.

تصميم و تطوير