الوحدات يواصل نزيف النقاط ويخرج من دائرة المنافسة على الدوري

{title}
أخبار دقيقة -

خسر الوحدات حظوظ المنافسة على لقب بطولة دوري المحترفين، بعد مواصلة نزيف النقاط بتعادل جديد أمام الجليل، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة الأمير حسن في اربد.

وطغت العشوائية على الشكل الفني للأخضر، بغياب التام للانسجام والفعالية الهجومية، مما وضع مجلس ادارة الحوامدة والجهاز الفني بقيادة امجد ابو طعيمة تحت سخط وغضب الجماهير الوحداتية.
عناوين عديدة خرج بها الشوط الاول الذي لم يبوح بالأسرار، أبرزها غياب الانسجام عن صفوف الوحدات وعشوائية غير مبررة بنقل الكرة وتحركات اللاعبين، تزامنًا مع اغلاق الجليل كافة المنافذ أمام مرمى اسامة الكواملة واللعب فقط على الهجمات المرتدة دون جدوى أو تشكيل خطورة حقيقة على مرمى عبدالله الفاخوري، لتنتهي الحصة الأولى سلبية الاداء والنتيجة.
واصلت الفعالية الهجومية بالغياب عن الوحدات خلال مجريات اللقاء، عقب تقديم أداء هزيل للغاية بسبب الاستهتار وغياب الروح رغم اجراء تبديلات لم تنقذ عنق ابو طعيمة من مقصلة الغضب الجماهيري، واكتفاء الجليل فقط بالدفاع واللعب على الهجمات المرتدة ومحاولة استثمار تقدم دفاعات الوحدات كثيرًا لكن دون استغلالها، لينتهي الشوط الثاني واللقاء بتعادل سلبي بين الفريقين ويخسر الوحدات حظوظه بالمنافسة على اللقب بعد مواصلة نزيف النقاط والابتعاد بفارق 9 نقاط عن المتصدر الحسين اربد والتنازل عن الوصافة لصالح الغريم الفيصلي.
تصميم و تطوير