بعثة الفيصلي ستعود إلى عمان اليوم

{title}
أخبار دقيقة -

تستعد بعثة فريق الفيصلي للعودة إلى عمّان الأربعاء، بحسب ما أعلن النادي، على الرغم من عدم استكمال مباراته مع الوحدات في نصف نهائي بطولة القدس والكرامة الودية لكرة القدم المقامة في الضفة الغربية المحتلة.

ونشر النادي الفيصلي على صفحته في فيسبوك صورا لعدد من لاعبيه يستعدون لمغادرة مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة نحو العاصمة عمّان. وودع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، جبريل الرجوب، بعثة فريق الفيصلي.

pic.twitter.com/jAm1f7mMGs

" data-oembed_provider="twitter" data-resizetype="noresize">
  ومساء الاثنين، توقفت مباراة فريقي الفيصلي والوحدات في البطولة خلال الوقت الإضافي من الشوط الثاني للقاء؛ نتيجة اعتراض لاعبين في الفيصلي على قرار للحكم. واعترض لاعبون في الفيصلي على قرار الحكم بعد خطأ ارتكبه اللاعب أنس بني ياسين على لاعب الوحدات زيد القنبر بعد تدخل الأخير على لاعب الفيصلي محمد الكلوب. وشهدت المباراة رمي جماهير مساندة للوحدات في ملعب فيصل الحسيني في الرام في الضفة الغربية، أكوابا من الماء باتجاه لاعبين في الفيصلي، وإثر ذلك حصل تدافع بين لاعب من الوحدات وآخرين في الفيصلي. وتدخل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب في محاولة لتهدئة الجماهير في الملعب. وكانت المباراة قبل توقفها تشير إلى التعادل بهدف لهدف لكل فريق في نصف نهائي بطولة القدس والكرامة في نسختها الثانية. والثلاثاء، قرر مجلس إدارة نادي الفيصلي، عودة بعثة الفريق إلى العاصمة عمّان بـ "أسرع وقت ممكن؛ بناء على ما جرى من أحداث مؤسفة؛ نتيجة سوء التنظيم الواضح خلال مباراة بطولة القدس والكرامة، وحفاظا على سلامة بعثة النادي وما تقتضيه مصلحته". وكان الوحدات اقترح على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اعتبار الفيصلي متأهلا إلى المباراة النهائية في بطولة القدس والكرامة وذلك لـ "حل الخلاف الحاصل مؤخرا" بحسب ما أعلن رئيس النادي بشار الحوامدة الثلاثاء. وفي نصف النهائي الثاني، تأهل فريق جبل المبكر الفلسطيني الثلاثاء، إلى النهائي بعد فوزه بفارق الركلات الترجيحية 5-4 على حساب فريق هلال القدس بعد انتهاء اللقاء بالتعادل بدون أهداف. من جهة أخرى، زار فريقا الوحدات والفيصلي الثلاثاء، محافظة الخليل في جنوب الضفة الغربية.
تصميم و تطوير