لماذا انتشر القلق في مدريد بعد 4 انتصارات فقط لبرشلونة؟

{title}
أخبار دقيقة -

نشر نادي برشلونة حالة من القلق داخل أروقة ريال مدريد بعد بدايته المثالية للموسم الكروي الجديد 2025/2024، والتي شهدت فوزه في 4 جولات متتالية بالدوري الاسباني، وهو السيناريو الذي ينتهي عادةً إلى تتويج النادي الكتالوني بلقب الليغا كما حدث في الأعوام الماضية.

استطاع برشلونة تحت قيادة مدربه الجديد هانزي فليك ورغم مشاكل الإصابات وصعوبة التعاقد مع لاعبين جدد، تحقيق الفوز على فالنسيا وأتلتيك بلباو ورايو فايكانو وبلد الوليد خلال الجولات الأربع الأولى من الموسم الحالي، مسجلاً 12 هدفاً من بينهم 7 أمام بلد الوليد، ومستقبلاً هدفين فقط من فالنسيا ورايو فايكانو.

وبالتزامن مع عودة برشلونة لسالف عهده في الجولات الافتتاحية من الليغا، اكتفى غريمه التقليدي وحامل لقب الدوري الموسم الماضي، ريال مدريد، بفوزين فقط حققهما علي ملعب سانتياغو برنابيو، حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي خارج قواعده أمام ريال مايوركا ولاس بالماس بنفس النتيجة 1/1.

وتشير إحصاءات المواسم الأخيرة إلى أن برشلونة سيكون المرشح الأبرز لنيل لقب الليغا هذا الموسم، بسبب ما فعله خلال الجولات الأربع الأولى على مدار الـ 10 مواسم الماضية.

ونشرت شبكة أوبتا العالمية تدوينة على منصة "إكس" تتحدث فيها عن تلك النقطة تحديداً، قائلة "فاز برشلونة بالدوري الإسباني في 9 من المواسم الـ 10 الأخيرة التي بدأها بتحقيق 4 انتصارات من أول أربع مباريات في الليغا".

أضافت "لم يفشل برشلونة في تحقيق لقب الليغا بعد الفوز في أول 4 مباريات إلا في موسم 2013/2014 عندما توج أتليتكو ​​مدريد".

تصميم و تطوير