رافينيا: هدف برشلونة هو التتويج بكل الألقاب هذا الموسم

{title}
أخبار دقيقة -

أكد الدولي البرازيلي رافينيا أن طموحات نادي برشلونة خلال الموسم الحالي تتجاوز استعادة لقب الدوري الإسباني الذي خسره الفريق أمام ريال مدريد الموسم الماضي، مشيراً إلى أن النادي سيسعى لتحقيق عدة ألقاب.

استمد رافينيا حديثه الواثق عن إمكانية المنافسة على عدة جبهات، من البداية القوية للفريق في الجولات الأربع الأولى من الليغا هذا الموسم، حيث جمع 12 نقطة من 4 مباريات، مبتعداً عن ريال مدريد الثاني بفارق 4 نقاط.

وقال رافينيا في حديث إذاعي سيبث لاحقاً عبر أثير راديو كاتالونيا "RAC1" إن هدف برشلونة الرئيسي سيكون "الفوز بجميع الألقاب".

وشدد رافينيا بعد تسجيله لهاتريك في شباك بلد الوليد كان الأول له في مسيرته الاحترافية، على أن الهدف الرئيسي هو الفوز بجميع الألقاب".

مضيفاً "نريد التتويج بالدوري، دوري أبطال أوروبا، الكأس، كأس السوبر... يجب أن يكون هذا هو الحال عند اللعب لبرشلونة. إذا كنت في نادٍ مثل هذا ولم ترغب هذا الهدف، فأنت في المكان الخطأ".

وحول رغبته في مغادرة النادي سابقاً قال رافينيا "نعم، فكرت في الأمر، كانت الأشهر الستة الأولى معقدة بالنسبة لي ولعائلتي، بعد كأس العالم تحسنت وتمكنت من تحقيق ذلك".

أكمل بقوله "لإنهاء الموسم بشكل جيد، بقيت أكثر هدوءاً، لكن البداية كانت صعبة للغاية بالنسبة لي للتأقلم مع النادي".

تصميم و تطوير