غضب جماهيري عارم.. هل تصغي إدارة الوحدات للمطالب؟

{title}
أخبار دقيقة -
حملت جماهير الوحدات أسباب التدهور الفني الأخير في الفريق إلى التعاقدات غير المدروسة خاصة مع المحترفين الأجانب، ومنح مجلس الادارة الثقة مجددًا للمدير الفني رأفت علي لقيادة الأخضر عقب تحقيق لقب كأس الأردن الموسم المنصرم، دون النظر إلى صعوبة المهمة باللعب الخارجي ضمن بطولة دوري أبطال آسيا 2. 

وظهر الوحدات أمام الحسين اربد في افتتاح منافسات الجولة الأُولى من بطولة درع الاتحاد بدون انياب، على الرغم من غياب 11 لاعبًا عن الأصفر بسبب التحاقهم بالمنتخب الوطني الذي يستعد للقاء الكويت ضمن منافسات الدور الثالث والحاسم المؤهل إلى كأس العالم 2026. 

مستوى الوحدات ومنذ بداية الموسم دق ناقوس الخطر، لكن وقف مجلس الادارة أمامها لعل تصويت الأُمور من قبل الجهاز الفني، لكن على ما يبدو أن الاخضر يحتاج إلى عملية جراحية تجميلية بفسخ عقود المحترفين الاجانب ومحاولة استقطاب من يستطيع تقديم الإضافة من السوق المحلية وعلى مستوى المحترفين والبحث عن مدير فني يستطيع قراءة المباريات على حد تعبير الجماهير. 

وفرض غضب جماهير الوحدات على مستوى فريقها جملة من الاسئلة أبرزها هل مجلس الادارة بقيادة بشار الحوامدة سيصغى لمطالب الجماهير؟ .. الايام المقبلة ستكشف ما سيصدر عن ادارة الاخضر. 
تصميم و تطوير