نقيب المهندسين: ارقام تقاعد المهندسين مبشرة وتشهد تحسنا مستمرا..صور

{title}
أخبار دقيقة -
اجتماع مجلس نقابة المهندسين وفروع النقابة 

سمارة: ارقام تقاعد المهندسين مبشرة وتشهد تحسنا مستمرا

رؤساء فروع النقابة يؤكدون ضرورة منحها صلاحيات تعزز دورها النقابي والمهني

قال نقيب المهندسين م.أحمد سمارة الزعبي ان وضع صندوق التقاعد في النقابة يشهد تحسنا مستمرا، نتيجة للتعديلات التي أجرتها النقابة على نظام التقاعد والتي بدأت تنعكس إيجابا على الصندوق وفقا لإحصائيات وارقام الصندوق، الامر الذي يبشر بمستقبل افضل للصندوق.

جاء ذلك خلال اجتماع جمع مجلس النقابة مع رؤساء فروع النقابة في المحافظات بدعوة من مجلس فرع البلقاء.

واكد أن النقابة تتسع للجميع وان على كافة المهندسين المشاركة في تحمل المسؤولية لما فيه مصلحتهم ومصلحة نقابتهم.

وتطرق سمارة لدور النقابة الاغاثي في قطاع غزة، مؤكدا أنها على اتصال مستمر مع الإخوة في القطاع، ولفت ان النقابة ساهمت بإزالة 70 ألف طن من المخلفات واثار الدمار، وقامت بتوزيع 80 مليون لتر مياه.

ومن جانبه أكد رئيس فرع البلقاء م.كمال الدباس على ضرورة اللقاءات التواصلية التي تجمع رؤساء الفروع مع مجلس النقابة ولما له اثر في تحسين العمل النقابي في الفروع.

واشاد بالدور الذي قامت به النقابة على صعيد اغاثة قطاع غزة والتي احتلت من خلاله دورا متقدما على مستوى النقابات المهنية ومؤسسات المجتمع المدني.

واكد الدباس على ضرورة تحقيق مطالب الفروع وتوصياتها ومقترحاتها، وشكر مجلس النقابة وكوادرها على تعاونها مع الفروع، داعيا الى المزيد من التعاون لتحقيق الافضل للمهنة ومنسبيها. 

كما أكد رؤساء الفروع على أهمية التدريب من خلال الدورات التي تعقدها الاكاديمية وفروع النقابة في المحافظات.

وحضر اللقاء كل من أعضاء مجلس النقابة المهندس معتز الشوارب والمهندس عماد الدباس وامين عام النقابة المهندس علي ناصر ورؤساء مجالس الفروع م. كمال الدباس رئيس مجلس فرع البلقاء، م.أحمد الفلاحات رئيس مجلس فرع مادبا، م.وسام المجالي رئيس مجلس فرع الكرك ، م. زكي القيسي رئيس فرع الطفيلة، م. كمال الدباس رئيس مجلس فرع البلقاء، د.م جهاد الردايدة رئيس مجلس فرع اربد، د.م خالد البلوي رئيس مجلس فرع الزرقاء، م. مجدي العموش رئيس مجلس فرع المفرق، م. باسل شهاب رئيس مجلس فرع جرش، وأعضاء مجالس الفروع في المحافظات.
تصميم و تطوير