اللاعب الأرجنتيني "ميسي " ينهي مسيرته الكروية _ تفاصيل صادمة

{title}
أخبار دقيقة - دقيقة أخبار 

توقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أمس الأربعاء، إنهاء مسيرته الكروية مع نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وانضم ميسي إلى نادي الدوري الأمريكي لكرة القدم قادمًا من باريس سان جيرمان في صيف عام 2023 في خطوته الأولى للعب خارج أوروبا.

وأوضح ميسي في وقت سابق من هذا الشهر أنه لم يتخذ قرارًا بعد بشأن ما إذا كان سيشارك في كأس العالم 2026 للأرجنتين، وقال الآن إنه "خائف بعض الشيء" من التفكير في نهاية مسيرته الكروية.

وردا على سؤال عما إذا كان إنتر ميامي سيكون ناديه الأخير في مقابلة مع شبكة "ESPN" اليوم الأربعاء، أجاب ميسي: "نعم أعتقد ذلك، أنه سيكون فريقي الأخير، نعم".

وأضاف: "لا أعتقد أنني مستعد لترك كرة القدم أيضًا، لقد فعلت هذا طوال حياتي، أحب لعب الكرة وأستمتع بالتدريب والمباريات اليومية، أنا خائف قليلاً من انتهاء كل شيء، فهذا موجود دائمًا".

وأكمل: "لقد كانت خطوة صعبة مغادرة أوروبا والمجيء إلى هنا، لقد ساعدني كونك بطلاً للعالم في رؤية الأمور بطريقة مختلفة أيضًا، ولكنني لا أفكر في ذلك، بل أحاول الاستمتاع بالأشياء، لهذا السبب أستمتع بكل شيء أكثر كثيرًا لأنني أدرك أن الوقت المتبقي لدي أقل فأقل وأنني أقضي وقتًا ممتعًا".

وتابع: "أقضي وقتًا ممتعًا في النادي ومن حسن حظي أن يكون زملائي وأصدقائي بجانبي، وأقضي وقتًا ممتعًا مع المنتخب الوطني، حيث لدي أيضًا زملائي وأصدقائي في الفريق، الكثير منهم، وأنا أستمتع بالتفاصيل الصغيرة التي أعلم أنني سأفتقدها عندما لا ألعب بعد الآن".

شارك ميسي في 29 مباراة مع إنتر ميامي خلال عامه الأول في النادي، وسجل 25 هدفًا وصنع 16.

وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس الدوري 2023، وسجل في المباراة النهائية وسجل من ركلة الجزاء في ركلات الترجيح، حيث حصلت ميامي على أول لقب كبير لها.

تصميم و تطوير