طيران الاحتلال ومدفعيته يستهدفان خان يونس والوسطى وبيت لاهيا

{title}
أخبار دقيقة -

تواصل آلة الحرب الإسرائيلية، فجر اليوم، شن سلسلة غارات على مناطق متفرقة من بيت لاهيا شمالا حتى رفح جنوبا، بالتزامن مع إطلاق قنابل الإضاءة بكثافة في أجواء الشمال.

وأفادت مصادر محلية، باستمرار الغارات العنيفة في المناطق الشرقية من مدينة خان يونس منذ ساعات المساء، كان آخرها استهداف ثلاثة منازل في بني سهيلا شرقا، وتم نقل شهيد وطفلة مصابة إلى مستشفى ناصر، فيما أن الغارات الإسرائيلية أعاقت حركة مركبات الإسعاف، والدفاع المدني، ما أبقى على عشرات المواطنين من الضحايا تحت الركام.

وأضافت أن الغارات الإسرئيلية متواصلة في شمال القطاع تحديدا في بيت لاهيا، وبيت حانون، وجباليا التي تم قصف مربع سكني كامل فيها ما أدى لاستشهاد وإصابة عشرات المواطنين.

كما تواصل مدفعية الاحتلال المتمركزة في مناطق مختلفة من مدينة غزة قصفها الأحياء السكنية المأهولة، إضافة إلى إطلاق النار على كل من يتحرك في المنطقة.

وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارات عنيفة متتالية على المحافظة الوسطى.

وفي رفح، استهدفت طائرات الاحتلال مبنى جمعية خيرية خلف المستشفى الكويتي، ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد من المواطنين في مركز لإيواء النازحين.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بوصول دفعة من الجرحى من المستشفى الإندونيسي شمالي القطاع، إلى مستشفى ناصر في مدينة خان يونس جنوبا.