لماذا اختار اتحاد الكرة "المغربي عموتة" خلفًا لعدنان حمد؟

{title}
أخبار دقيقة -

فرض القرار المفاجئ للاتحاد الأردني لكرة القدم بالتعاقد مع المدير الفني المغربي الحسين عموتة ، تساؤلات بالجملة لدى الشارع الرياضي الأردني، في ظل المعطيات التي كانت تتحدث عن توصل الطرفين لاتفاق لتجديد العقد.

المشروع الرياضي الأردني كان يتطلب إجراء تغيير شامل، يضمن مخرجات حقيقية للرياضة المحلية، وكسب المواهب الشابة بتحقيق نتائج إيجابية والوصول إلى حصد الألقاب، خاصة مع اقتراب مشاركة النشامى ضمن منافسات نهائيات كأس آسيا مطلع العام المقبل في قطر.
المطلع على توجهات الاتحاد الأردني لكرة القدم، يدرك تمامًا مدى العمل صوب تحقيق الإنجازات، رغم اختلاف الشارع الرياضي حول الدعم المقدم للأندية، لكن لا أحد يختلف على الدعم الوفير للمنتخبات الوطنية لإنجاح المشروع الكروي في الأردن والوصول إلى ما نتمنى في أقرب وقتٍ ممكن.
المشاهد العام تابع السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد المغربي الحسين عموتة، وما يمتكله من إنجازات سابقة تخوله لقيادة النشامى، ناهيك عن قدومه من بيئة كروية خصبة ستنعكس إيجابًا على الكرة الأردنية برمتها، حال توفير له الإمكانات ومنحه الصلاحيات المطلقة بالتنسيق مع الأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات العمرية الأخرى، وهذا ما سيكون بكل تأكيد ضمن جدول أعمال بيت الكرة ونبراس عملهم.
تصميم و تطوير