الدميري حائر بين الاستمرار مع الوحدات أو الاعتزال

{title}
أخبار دقيقة -

دقيقة اخبار -  لم يحسم نادي الوحدات موقفه بشكل رسمي من قائد فريق كرة القدم محمد الدميري، سواء بتجديد عقده أو إعلامه بالبحث عن ناد آخر.

وتم استمزاج رأي الدميري بخصوص تجديد عقده لكن تم تقديم عرض مالي متواضع له، بحكم تقدمه في السن وسلسلة الاصابات التي عانى منها في الموسم الماضي وأبعدته عن عدد المباريات، بحسب كووورة.
ولم يصدر عن ادارة نادي الوحدات حتى الآن أي تصريح يؤكد الرغبة في تجديد عقده أو عدمها. وأوضح المصدر أن الدميري ما يزال يرغب في مواصلة اللعب، لكنه في حال شعر بعدم تقديره من قبل ناديه وبخاصة فيما يتعلق بالعرض المالي المقدم فإنه قد يقرر الاعتزال. وقد تشهد الأيام المقبلة حسما لمصير الدميري سواء بتجديد عقده أو اعتزاله كرة القدم بعد مسيرة عطاء حافلة بالانجازات. ويعتبر الدميري "35 عاماً"، من أفضل اللاعبين الذين مروا على تاريخ نادي الوحدات بمركز الظهير الأيسر، وسبق له أن مثل منتخب الأردن لسنوات طويلة واحترف في الاتحاد السعودي، حيث يتمتع بالخبرة والمهارة والقدرة على تمويل المهاجمين. وقدم الدميري في الموسم الماضي مباريات مميزة رغم أنه تم الاستعانة به للعب في مركز قلب الدفاع حيث قام بالواجبات المطلوبة وكان في بعض المواجهات نجم الفريق.
تصميم و تطوير