منتخب ناشئي السلة الاردني يحقق فوزا لافتا في معسكر القاهرة
كشف المنتخب الوطني للناشئين لكرة السلة تحت ثمانية عشر عاما عن جاهزيته العالية عقب تحقيقه فوزا مستحقا على منتخب الجيزة المصري بنتيجة اثنين وثمانين مقابل ثلاثة وستين نقطة في المباراة الودية التي جرت بينهما في العاصمة المصرية القاهرة. وأظهرت المواجهة تطورا ملحوظا في اداء اللاعبين الذين قدموا فواصل فنية مميزة عكست حجم التدريبات المكثفة التي يخوضها الفريق ضمن معسكره التدريبي الخارجي. وبين الجهاز الفني ان هذا اللقاء يمثل محطة هامة في برنامج التحضيرات المكثفة استعدادا للمشاركة في بطولة غرب اسيا المؤهلة لنهائيات كأس اسيا. واضاف القائمون على المنتخب ان الجهاز الفني يركز في المرحلة الحالية على رفع مؤشرات اللياقة البدنية والانسجام التكتيكي بين عناصر الفريق لضمان الوصول الى اعلى مستويات الجاهزية قبل الاستحقاق القاري المرتقب. واوضح المنتخب ان المعسكر التدريبي في القاهرة سيستمر وفق البرنامج المعد مسبقا لضمان تحقيق اقصى فائدة فنية من خلال الاحتكاك المباشر مع المدارس السلوية المختلفة.
