محمود مرضي يكشف اسباب خروج النشامى من كاس العالم
أكد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم محمود مرضي أن غياب التركيز في اللحظات الحاسمة كان السبب الرئيس وراء توديع النشامى لمنافسات كأس العالم من دور المجموعات، مبينا أن الفريق كان يطمح لتقديم أداء أفضل ومواصلة المشوار في البطولة العالمية. وأوضح مرضي في تصريحات عقب المواجهة الأخيرة أمام الأرجنتين أن اللاعبين يتحملون المسؤولية الكاملة عن النتائج التي آلت إليها المباريات الثلاث، مشيرا إلى أن التفاصيل الصغيرة والكرات الثابتة شكلت فارقا سلبيا أثر على حظوظ المنتخب في التأهل.
وأضاف مرضي أن الحلم كان يتمثل في إسعاد الجماهير الأردنية التي زحفت خلف المنتخب، معربا عن أسفه لعدم القدرة على إطالة أمد المشاركة، وموضحا أن التجربة الأولى في هذا المحفل الدولي تعد تاريخية بكل المقاييس. وكشف اللاعب عن اعتزازه الكبير بالحضور الجماهيري اللافت واصفا ظهور الشماغ الأحمر في الملاعب العالمية باللحظة التاريخية التي ستبقى خالدة في ذاكرة الرياضة الأردنية.
وأشار مرضي إلى أن المنتخب سيعمل على تلافي الأخطاء التي ظهرت خلال المشاركة الأولى، مبينا أن الطموح القادم هو تعويض هذه الخسارات والظهور بصورة أقوى في الاستحقاقات الدولية المقبلة. واختتم حديثه بتقديم اعتذار صادق لكافة المتابعين والمشجعين الذين ساندوا المنتخب سواء من داخل الأردن أو في مدرجات الملاعب المضيفة للبطولة.
