اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

رئيس فيفا يشيد بالمنتخب الاردني في دالاس ويثمن اداء النشامى

{title}
أخبار دقيقة -

كشف جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن اعجابه الشديد بالاداء الذي يقدمه المنتخب الاردني في بطولة كاس العالم المقامة في دالاس. واظهرت الزيارة التي قام بها انفانتينو لمقر اقامة بعثة المنتخب الوطني حجم التقدير الدولي الذي بات يحظى به النشامى بفضل التطور الملحوظ في منظومتهم الكروية.

واكد انفانتينو خلال لقائه سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم واللاعبين والجهاز الفني بقيادة جمال سلامي ان الروح القتالية التي ميزت المنتخب الاردني على ارض الملعب عكست صورة مشرفة لكرة القدم العربية. واضاف ان الاحترافية العالية والعمل الدؤوب داخل الاتحاد الاردني كانا السبب الرئيسي في هذا الحضور القوي واللافت في المحفل العالمي.

وبين رئيس فيفا ان الجماهير الاردنية شكلت علامة فارقة في البطولة من خلال تشجيعها الراقي ودعمها المتواصل الذي اضفى طابعا خاصا على مباريات النشامى. وموضحا ان هذا الزخم الجماهيري يعكس مدى الارتباط الوثيق بين المنتخب وقاعدته الشعبية.

وقال سمو الامير علي بن الحسين ان هذه الزيارة تعبر عن دعم فيفا المستمر لكرة القدم الاردنية. واضاف سموه ان المنتخب الوطني ماض في مسيرته نحو تحقيق المزيد من الانجازات لضمان التواجد الدائم في كاس العالم مستقبلا. واختتم اللقاء بتبادل الدروع التذكارية حيث قدم سمو الامير قميص النشامى والشماغ الاردني لرئيس الاتحاد الدولي في لفتة رمزية تعبر عن الاعتزاز بالهوية الوطنية.

تصميم و تطوير