اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"

منتخب النشامى يتوجه الى دالاس لمواجهة الارجنتين في ختام رحلة المونديال

{title}
أخبار دقيقة -

غادر المنتخب الوطني الاردني لكرة القدم مدينة بورتلاند متجها نحو دالاس، وذلك في اطار التحضيرات النهائية لخوض مواجهته المرتقبة امام نظيره الارجنتيني يوم الاحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الختامية لدور المجموعات في بطولة كاس العالم. واوضح الجهاز الفني ان كتيبة النشامى ستباشر تدريباتها المكثفة في دالاس اعتبارا من يوم الخميس تحت قيادة المدرب جمال السلامي، بهدف وضع اللمسات الاخيرة على الخطة التكتيكية لملاقاة ابطال العالم. واضافت التقارير ان المنتخب الوطني يطمح لتقديم اداء فني رفيع المستوى في هذا اللقاء التاريخي، خاصة ان المواجهة تجمعه باقوى المنتخبات العالمية التي تضم في صفوفها النجم ليونيل ميسي. وبينت المعطيات ان اللاعبين يسعون لترك بصمة ايجابية في ختام مشاركتهم المونديالية، بعد ان قدم المنتخب عروضا قوية ومميزة في مواجهتيه السابقتين امام النمسا والجزائر، وهي العروض التي لاقت اشادة واسعة من قبل المتابعين والنقاد حول العالم.

تصميم و تطوير