بني مصطفى تبحث مع نظيرتها الفلسطينية سبل التعاون المشترك

{title}
أخبار دقيقة -

بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية وفاء بني مصطفى، لدى لقائها اليوم الاثنين، وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية سماح حمد، عددا من القضايا أبرزها مؤتمر الطفل الفلسطيني الذي سيعقد هذا العام في عمان، وسبل التعاون والتنسيق المشترك.


وأكدت بني مصطفى، خلال اللقاء، الذي عقد في مركز الوزارة، على موقف جلالة الملك عبدالله الثاني، وجهود جلالته الدبلوماسية والسياسية المتعددة لوقف العدوان على قطاع غزة.
وبحثت أهمية إقامة مؤتمر الطفل الفلسطيني الذي تستضيفه المملكة، بتنظيم من جامعة الدول العربية بمشاركة عربية واسعة، والجهود المشتركة في الإعداد له، للوصول للغاية المرجوة من عقده.
وأكدت بني مصطفى، ضرورة إبراز الانتهاكات الإسرائيلية لحقوق الطفل، وضمان مشاركة واسعة من كافة الأطراف المعنية بحقوق الإنسان في أعمال المؤتمر .
وجرى خلال اللقاء الحديث عن الجهود المستمرة التي بذلتها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على مدار الشهور الماضية، ولا تزال مستمرة لإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية لأهالي القطاع، وهي جهود كبيرة وجبارة وتأتي كاستجابة لتوجيهات جلالة الملك، ولدورها الإنساني.
من جهتها، أعربت وزيرة التنمية الفلسطينية، عن تقديرها لجهود جلالة الملك عبد الله الثاني، في وقف العدوان على غزة وإيصال المساعدات الإنسانية والطبية إلى أهالي القطاع، متطلعةً إلى تعميق أواصر التعاون المشترك بين الجانبين، وإنجاح مؤتمر الطفل الفلسطيني الذي يأتي بجهود مشتركة من البلدين مع جامعة الدول العربية.
تصميم و تطوير