الجامعة الأردنية تهنئ بمناسة عيد المولد النبوي الشريف

{title}
أخبار دقيقة -
الجامعة الأردنية تهنئ بمناسة عيد المولد النبوي الشريف

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - يتقدم رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، باسمه واسم أعضاء الهئيتين التدريسية والإدارية والطلبة، بأسمى آيات التهنئة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وسمو الأمير الحسين بن عبدالله، ولي العهد، والأسرة الهاشمية، بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف.

ودعى عبيدات أن يَمُنّ المولى عز وجل على القيادة الهاشمية بموفور الصحة وتمام العافية، وأن ينعمَ أردننا الحبيب بدوام التقدم والنهضة الحقيقية والتنمية الشاملة التي يصبو إليها.

وقال عبيدات إننا، ونحن نحتفل بهذه المناسبة الطيبة، ذكرى مولد سيد الأولين والآخرين محمد صلّى الله عليه وسلم، نستمد من سيرته النبوية الشريفة الأسوة الحسنة والقدوة الطيبة، ونتعلّم نشَر السَّلام والمحبة والرَّحمة والإرادة والعزيمة القوية التي تحفظ وحدتنا وتساعدنا على الإخلاص في العمل لرفعة وطننا العزيز.

وتمنى عبيدات أن يُعيد الله هذه الأيام المُباركة على جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله الثاني والأسرة الأردنية، وعلى الأمتين العربية والاسلامية، بالخير واليمن والبركات، داعيا المولى عز وجل أن يرفع الغمة عن أهلنا في فلسطين وغزة، وأن يعم السلام فيها.
تصميم و تطوير