العقبة : اختتام بطولة السباحة المفتوحة في تالابي بنجاح

{title}
أخبار دقيقة -

اختتام بطولة السباحة المفتوحة في تالابي بنجاح التاريخ: 1/6/2024 الموقع: تالابي، العقبة، الأردن تعلن تالابي بفخر عن اختتام بطولة السباحة المفتوحة بنجاح، التي أقيمت في 1 يونيو 2024.


تم تنظيم البطولة في تالابي بالتعاون مع الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية، القوة البحرية الملكية، فريق شاركس، وبدعم من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والبنك الأردني الكويتي.
جمعت الفعالية، التي أقيمت في المياه الطبيعية الخلابة بتالابي، حوالي 150 سباحًا من مختلف الأعمار والجنسيات من جميع أنحاء الأردن، مما عزز سمعة تالابي كوجهة رائدة للرياضات المائية والأنشطة الترفيهية.
وصرح السيد رامي عودة، الرئيس التنفيذي لتالابي: "تعتبر الرياضات المائية من المنتجات السياحية التي يجب التركيز عليها وتطويرها لما لها من أثر في التسويق لمنطقة العقبة كوجهة سياحية شاملة".
و أبرز أحداث الفعالية: تنافس المشاركون في فئات مختلفة، حيث أظهروا مهاراتهم وقدرتهم على التحمل. تضمنت الفئات: 1 كيلومتر 3 كيلومترات السباحة بالزعانف تنافس السباحون الذين تتراوح أعمارهم بين 13 إلى 50+ على المراكز الأولى، وتم تصنيفهم إلى الفئات العمرية التالية (ذكور وإناث): 14-17 سنة 18-29 سنة 30-39 سنة 40-49 سنة 50+ سنة الفائزون(فئة الذكور): تم تكريم أفضل الأداءات بجوائز مرموقة. الفائزون في كل فئة كانوا: المركز الأول ذكور: الفائزون: (عدي جمعة(3KM) / خالد التهاويد (1KM) / يزن الخصبة(FINS)) المركز الثاني ذكور:الفائزون: (خيرالدين ابزاخ (3KM)/ حمزة الدردساوي(1KM) / حسين القناص(FINS)) المركز الثالث ذكور: الفائزون: (سلطان ارشيدات(3KM) / معاذ نابلسي(1KM) / كريم الدردساوي(FINS)) الفائزات فئة(الإناث): تم تكريم أفضل الأداءات بجوائز مرموقة. الفائزات في كل فئة كانوا: المركز الأول إناث: الفائزات: (فرانشيسكا ريتشاردوني(3KM)/ سارة فرارجة(1KM) / غنى ياسين(FINS)) المركز الثاني إناث:الفائزات: (كلارا سترايمر(3KM) / بدوة البطيخي(1KM) / لورين القطاونة(FINS)) المركز الثالث إناث: الفائزات: (رنا فاخوري (3KM)/ لارا أبو جبارة (1KM)/ كاترينا عكروش(FINS))
تم تنظيم المسابقة بالشراكة مع الاتحاد الملكي الأردني للرياضات البحرية وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ويعكس هذا التعاون التزام تالابي بتشجيع المواهب المحلية وتعزيز نمط حياة صحي ونشط.
استمتع المشاركون بأسعار خاصة في منتجع جراند تالا باي (5 نجوم) فندق مارينا بلازا (4 نجوم)، مما عزز تجربتهم الكاملة خلال البطولة. تقدم تالابي شكرها لجميع المشاركين والشركاء والداعمين على نجاح بطولة السباحة المفتوحة.
ونتطلع إلى استضافة المزيد من هذه الفعاليات في المستقبل، مع الاستمرار في تقديم تجارب استثنائية الرياضيين المتحمسين على حد سواء. للمزيد من المعلومات،
تصميم و تطوير