"مجتمع الحاسوب"باليرموك يفوز بجائزة أفضل فرع في أوروبا والشرق الأوسط

{title}
أخبار دقيقة -

فاز الفرع الطلابي لمجتمع الحاسوب في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية بجامعة اليرموك، بجائزة أفضل فرع طلابي على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وهي أعلى جائزة يمكن لفرع طلابي الحصول عليها.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور إسلام مسّاد، أن الحصول على مثل هذه الجوائز دليل على التزام "اليرموك" برسالتها تجاه طلبتها من خلال دعمهم وتمكينهم للإبداع والمنافسة وتحقيق إنجازات من شأنها تحسين سمعة الجامعة على مستوى العالم، مشيدا بتميز طلبة مجتمع الحاسوب في كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية من خلال أنشطتهم ومبادراتهم المتنوعة الساعية لتعزيز المعرفة.
وقال عميد كلية الحجاوي للهندسة الدكتور موفق العتوم، إن هذه الجائزة ستشجع بقية الطلبة على الالتحاق بفروع هذه الأندية الطلابية التي تضمها الكلية، ما سيوفر لهم بيئة محفزة على المشاركة الفاعلة والتعاون، وبالتالي الوصول إلى مشاريع ومبادرات مؤثرة بشكل إيجابي على المجتمع.
وضم الفرع التابع لمعهد مهندسي الكهرباء والالكترونيات العالمي، مجموعة من الطلبة بإدارة الطالب قصي مشرقي، وزملائه يارا شلبي، وعتاب عبيدات، وتالا القضاة، فيما تتولى الدكتورة منال البزور من قسم هندسة الحاسوب، الإشراف على الفرع ومتابعة الطلبة.
تصميم و تطوير