رونالدو يتحدث لاول مرة عن وفاة ابنه ويكشف تفاصيل محزنة

{title}
أخبار دقيقة -

شارك نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في 18 نيسان الماضي، خبر ولادة شريكته جورجينا رودريغز، بطفلين توأم، لكنه أعلن أسفه لوفاة أحدهما وهو ولد، يُسمى أنجيل، بينما لاتزال الابنة على قيد الحياة واسمها بيلا.

ولم يتحدث رونالدو عن ابنه منذ ذلك الوقت، حتى مقابلة أخيرة أجراها مع بيرس مورغان، وصف فيها رونالدو وفاة ابنه بأنها أسوأ لحظة في حياته، موضحا أنه لم يتوقع أبداً أن يكون سعيداً وحزيناً في نفس اللحظة، وهو أمر قال إنه من الصعب شرحه.
وفي آخر مقطع تمت مشاركته من مقابلة على TalkT، ونقله موقع Daily Mail، قال رونالدو: "ربما كانت أسوأ لحظة مررت بها في حياتي منذ وفاة والدي.. عندما يكون لديك طفل، تتوقع أن يكون كل شيء طبيعياً وعندما يكون لديك مشكلة يكون الأمر صعباً"، مضيفا: "لقد مررت أنا وجورجينا بلحظات صعبة.. كان من الصعب جداً جداً فهم ما كان يحدث في تلك الفترة من حياتي".
وكشف رونالدو أنه يُبقي رماد ابنه "أنجيل" قريباً من رماد والده، الذي وافته المنية بسبب فشل الكبد في عام 2005، في كنيسة صغيرة بمنزله، مضيفا: "أتحدث معهما طوال الوقت وهم بجانبي.. أنت تعلم أنهم يساعدونني في أن أكون رجلاً أفضل، وأن أكون شخصاً أفضل، وأن أكون أباً أفضل.. إنه شيء أنا فخور به حقاً".
تصميم و تطوير