الملك عبدالله الثاني يشيد بنجاحات منتخب النشامى ويثمن دعم الجماهير الأردنية
أكد جلالة الملك عبدالله الثاني في تصريح له أن منتخب النشامى أسس لنجاحات مقبلة، حيث عبر عن فخره بما قدمه الفريق الوطني. وقال جلالته عبر منصة إكس: "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها".
أضاف الملك عبدالله الثاني: "الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين". وأشاد بجماهير المنتخب، حيث وصفها بالوفية، موضحا أن: "عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء".
كما أشار جلالته إلى أهمية الوحدة والمحبة التي تجمع أبناء الوطن، حيث قال: "الأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".