الجزائر والنمسا يبلغان دور الـ 32 في المونديال والأرجنتين تطيح بالاردن

حسم منتخبا الجزائر والنمسا تاهلهما رسميا الى دور الـ 32 من بطولة كاس العالم لكرة القدم بعد تعادلهما المثير بثلاثة اهداف لكل منهما في ختام منافسات المجموعة العاشرة. واظهرت المباراة ندية كبيرة بين الطرفين حيث تبادلا التسجيل طوال فترات اللقاء الذي شهد اثارة بالغة في الدقائق الاخيرة.

وبينت مجريات اللقاء ان المنتخب النمساوي بادر بالتسجيل عبر ماركو ارناوتوفيتش قبل ان يعدل رفيق بلغالي الكفة للجزائر. واضاف مارسيل زابيتسر هدفا ثانيا للنمسا ليعود القائد رياض محرز ويمنح الجزائر الامل بتسجيله هدف التعادل ثم الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع قبل ان يخطف ساشا كالاييتش هدف التعادل القاتل للنمسا.

وقال مراقبون ان المنتخب الجزائري ضمن مكانه في الدور التالي بعدما جمع اربع نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف عن النمسا الوصيفة. واوضح التقرير ان المنتخب الارجنتيني واصل سيطرته على صدارة المجموعة بعد فوزه على الاردن بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

وكشفت تفاصيل المواجهة الاخرى ان هدف موسى التعمري لم يكن كافيا لانقاذ المنتخب الاردني امام نجوم الارجنتين الذين سجلوا عبر جيوفاني لو سيلسو ولاوتارو مارتينيز وليونيل ميسي. واختتمت المنتخبات مشوارها في دور المجموعات حيث تستعد الجزائر لمواجهة سويسرا بينما تلاقي النمسا نظيرتها اسبانيا في المرحلة المقبلة.