الارجنتين تتقدم على منتخب النشامى في مواجهة مونديالية مرتقبة
سجل المنتخب الارجنتيني هدفه الاول في شباك المنتخب الوطني الاردني ضمن منافسات نهائيات كاس العالم. وجاءت هذه المواجهة التاريخية في اطار سعي النشامى لتقديم اداء مشرف في اول مشاركة مونديالية لهم وسط حضور جماهيري كبير.
واعلن الاتحاد الاردني لكرة القدم في وقت سابق عن التشكيلة الرسمية التي يقودها المدرب جمال سلامي حيث ضمت قائمة البداية كلا من يزيد ابو ليلى واحسان حداد وعبد الله نصيب ويزن العرب وحسام ابو ذهب ومهند ابو طه ونزار الرشدان ونور الروابدة وعودة الفاخوري وعلي عزايزة وعلي علوان.
واكد المدرب جمال سلامي خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء ان المنتخب يواجه خصما من العيار الثقيل يمتلك عناصر عالمية مرشحة للقب. مبينا ان اللاعبين عازمون على الظهور بمستوى فني يليق بسمعة كرة القدم الاردنية رغم قوة المنافس.
واوضح اللاعب نور الروابدة ان المواجهة تشكل تحديا كبيرا للنشامى مشيرا الى ان اللاعبين يطمحون للخروج بنتيجة ايجابية في ختام مشاركتهم العالمية. ووجه الروابدة رسالة شكر للجماهير التي ساندت الفريق طوال مشوار التصفيات والبطولة.
وكشفت الترتيبات الفنية للمباراة التي عقدت مساء الجمعة ان المنتخب الاردني سيخوض اللقاء بالزي الابيض في حين يرتدي المنتخب الارجنتيني اللون الاسود. ويذكر ان النشامى يشاركون ضمن المجموعة العاشرة حيث خاضوا مواجهات سابقة امام النمسا والجزائر في رحلة المونديال الاولى من نوعها.