مصرع عنصر اجرامي خطير في اشتباك مسلح مع الشرطة بمدينة بنها

لقي عنصر اجرامي شديد الخطورة مصرعه اليوم خلال تبادل لاطلاق النار مع قوات الامن في منطقة عزبة السوق بمدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية. واوضحت التحريات الاولية ان المتهم كان يمارس اعمال البلطجة وفرض السيطرة وترويع المواطنين في المنطقة مستخدما اسلحة نارية غير مرخصة.

واضافت المصادر الامنية ان الاجهزة المختصة تلقت بلاغات تفيد بقيام المذكور باثارة الذعر بين الاهالي مما استدعى تحرك مأمورية امنية مكبرة لضبطه فور تحديد مكان اختبائه. وبينت المعطيات الميدانية ان المتهم بادر فور رؤية القوات باطلاق وابل من الاعيرة النارية تجاه رجال الشرطة الذين ردوا على مصدر النيران وفق الضوابط القانونية المتبعة.

وكشفت التحقيقات ان الاشتباك اسفر عن مصرع المتهم في موقع الحادث وجرى نقل الجثمان الى مشرحة مستشفى بنها العام. واكدت الجهات المعنية انه تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها للوقوف على كافة الملابسات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.